أشهر معارض الأثاث في الشرقية

0

الكثير من أهالي محافظة الشرقية يبحثون عن مكان، يجدون فيه الأشكال والموديلات المختلفة من الأثاث المنزلي، ويبحثون عن أدث الصيحات في الأثاث، وهذا يعتبر بالتحديد الشغل الشاغل لكل الأشخاص المقبلين على الزواج خاصة هم وذويهم، حيث يريدون أن يكون منزلهم مكون من مجموعة من الأثاث القيمة والتي ذات جودة عالية، وسنستعرض اهم معارض اثاث الشرقية التي تقدم اثاث بجودة عالية وسعر ممتاز.

 معارض اثاث الشرقية

يوجد الكثير من المعارض متخصصة في بيع الأثاث والموبيليات في محافظة الشرقية.

والتي تقوم ببيع العديد من التصميمات الراقية والعصرية بجودة عالية، وبسعر مناسب ومن ضمن هذه المعارض ما سنذكره في السطور التالية.

معرض «إيما» للأثاث الحديث والكلاسيك في مدينة الزقازيق

معرض إيما للأثاث يعتبر من أشهر معارض اثاث الشرقية حيث قد تم إنشاؤه خصيصا في مدينة الزقازيق، للتسهيل على سكان محافظة الشرقية وتوفير التعب والمشقة على من يريدون شراء الأثاث.

يوجد داخل معرض إيما العديد من التصميمات المختلفة والتشكيلات من غرف الأطفال، وغرف النوم، والسفرة، والركنات والصالونات والانتريهات المودرن والكلاسيك.

كما أن معارض إيما تقدم الكثير من العروض والتخفيضات في فترات كثيرة والمناسبات، وذلك لجذب المزيد من العملاء.

كما إنه يقدم عدد من التخفيضات بشكل مستمر دائما للأفراد والشركات والمؤسسات والفنادق.

ومن الجدير بالذكر أن حسني شبانة وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة إيما للأثاث معلقا أثناء افتتاح فرع الزقازيق، أن شركة إيما دائما تسعى لكي تجذب المزيد من العملاء وتعمل على رضاهم، حيث أنها تقدم لهم الجودة العالية والسعر المناسب، وكما قد قال أن شركته لم تكبر من فراغ ولم تصل لهذا المستوى هباءا، ولكنه كان نتيجة للكثير من الجد والاجتهاد والعمل والتعب والمشقة، وقد قام حسني شبانة بدعوة كل سكان محافظة الشرقية للمعرض، وقد قال ان المعرض سيقدم دائما الكثير من العروض والتخفيضات في جميع الأوقات، كما قد أوضح أن المعرض يحتوي على الكثير من التصميمات والموديلات التي تناسب جميع الأذواق، كما قد أكد أن جميع مصانع شركة إيما تقع في محافظة دمياط، واكد انهم يستخدمون دائما ارقى وأجود أنواع الخشب الموجودة.

مركز الفارس للأثاث

يوجد مركز الفارس للأثاث في مركز أبو كبير في محافظة الشرقية، يهتم دائما مركز الفارس بالفنش النهائي لقطعة الأثاث، فمن المعروف عنه انه يهتم بكل تفصيله في القطعة بدءا من نوعية الخشب المستخدمة ونوعية القماش التي توضع على قطعة الأثاث النهائية، فإذا كنت تبحث عن منتج ذو جودة عالية وتصميم عصري ومناسب وذو ذوق راقي، فبالطبع تبحث عن مركز الفارس للأثاث، كما أنه من المعارض القليلة التي تهتم بالميكانيزم، ويقوم المعرض بعرض الشكل النهائي للتصميم قبل الاتفاق عليه، ولك وقتها حرية الاختيار، ويتعهد المعرض والدقة في مواعيد التسليم، أي أنه عندما يحدد لك ميعاد معين تسليم العفش والأثاث، فتأكد أنه ملزم به، وسيقوم بتنفيذه وتسليمة لك في الوقت المحدد، كما تتوافر لدى المعرض جميع الغرف وجميع التصميمات والتشكيلات من جميع الغرف بدءا من غرفة النوم وغرف الأطفال وغرف السفرة والصالونات والانتريهات والركنيات وغيرها من قطع الأثاث التي تحتاجها، سواء كان لبيتك أو مكتبك أو شركتك والفنادق أيضا.

محلات أولاد فاروق للأثاث

محلات أولاد فاروق أحد محلات الموبيليا والأثاث المشهورين في محافظة الشرقية وبالتحديد في مدينة الزقازيق شارع مولد النبي، ويتميز المحل بتقديم الأثاث المكتبي وأثاث الفنادق وأثاث الحدائق العامة من استراحات وطاولات وغيرهم من مستلزمات الحدائق، كما يقدم أيضا الفرش الكامل للفنادق والشركات والمكاتب والعيادات.

معرض سمير عشه للأثاث والديكور

يهتم معرض سمير عشة وهو احد معارض الموبيليات الموجودة في محافظة الشرقية، والتي تشتهر بتقديم الموبيليات و الاثاث المودرن، اكثر من نوعية الأثاث الكلاسيك، فإذا كنت من محبي الأثاث المودرن فلتذهب إلى معرض سمير عشه، وهو متواجد في مدينة ديرب نجم  بالشرقية، ويهتم المعرض كثير بتقديم السعر المناسب والجودة العالية.

معرض افندينا للأثاث والديكور

من اشهر معارض الاثاث والديكور والأثاث في محافظة الشرقية، ويقع في أول الزقازيق محافظة الشرقية.

معرض موبيليات ابو شحاته

يوجد معرض موبليات ابو شحاتة في بلبيس بمحافظة الشرقية، كما أنه من أهم معارض اثاث الشرقية والذي يهتم بجودة الأخشاب، فإذا كنت تبحث عن جودة الأخشاب المتينة فلتذهب إلى معرض ابو شحاتة للموبيليات.

معرض موبليات النصر

ويوجد في مركز فاقوس الشرقية، ويهتم بتقديم ارقى أنواع الاثاث والتصميمات في مختلف اثاث المنزل.

وبسب اهتمامه بالجودة والاسعار المناسب اصبح يحتل مركز بين اشهر معارض اثاث الشرقية .

أسعار غرف النوم

تختلف أسعار غرف النوم بين تصميم وآخر، وتختلف أيضا حسب نوعية الخشب المستخدمة في التصميم، كما أيضا أنها تختلف في كميات الخشب ولها العديد من المقاييس ، وفي الوقت الحالي كل تحصل على غرفة نوم متينة وذات جودة عالية فعليك بدفع مبلغ يتراوح بين 15000 ألف إلى 200000 جنيه، يمكنكم قراءة أوض نوم مصرية وعصرية .

غرفة نوم مودرن
غرفة نوم مودرن

ديكور غرفة نوم حديث
ديكور غرفة نوم حديث

أسعار غرف السفرة

تتحدد أيضا أسعار غرف السفرة على حسب نوع الخشب وجودته وأيضا الكمية المستخدمة والتصميم المحددين على هذا الأساس يتم تحديد سعر السفرة، ولكن في المجمل العام فإن أسعار غرف السفرة تبدا من 10000 جنيه وتكون جودتها معقولة وليست رديئة.

معارض أثاث الشرقية
معارض أثاث الشرقية
معارض اثاث الشرقية
معارض اثاث الشرقية

 أسعار غرف الأطفال

تتكون غرف الأطفال عادة من سريرين ودولاب، واحيانا تزيد عدد قطع الأثاث في غرفة الأطفال عن عدد هذه القطع، ولكن لكي تشتري غرفة لأطفالك وتكون متينة لابد أن تقوم بشرائها من مكان موثوق فيه، ومن معرض من المعارض الشهيرة والتي تضمنها، وتكون قد تعاملت معها من قبل، ولكن في العموم فإن أسعار غرف الأطفال تبدأ من مبلغ 10 آلاف جنيه مصري فيما فوق، ولابد ان لا تقل عن هذا المبلغ، حتى تحصل على جودة عالية وسعر مناسب.

غرفة أطفال على شكل سفينة
غرفة أطفال على شكل سفينة
غرفة اطفال بسريرين
غرفة اطفال بسريرين

 

وبهذا نكون وفرنا لك ما تحتاجه من المعلومات حول شراء اثاث بمحافظة الشرقية، وإذا كنت تريد أن تجد مكان واحد يوجد به كل ما تريده.

وحتى تكون واثق فيه تمام الثقة بأنه مكان يقدم جودة عالية وسعر مناسب فعليك بزيارة المعارض التي ذكرناها في محافظة الشرقية.

  • فإن هذه المعارض تهتم بالذوق العصري، وفي نفس الوقت تهتم بمن يميلون للكلاسيك.
  • فلقد جمعنا أسماء عدد من المعارض التي تقدم الكثير من التصميمات التي تناسب مختلف الأذواق.
  • كما أن هذه المعارض تهتم  بنوعية الأخشاب التي تقدمها للعملاء.
  • وتقوم دوريا بعمل الكثير من التخفيضات والعروض.
  • وتقدم الكثير من الخصومات خاصة للمقبلين على الزواج، فنتمنى لكم قراء ممتعة.

وسنكون سعداء بالرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم عبر الماسنجر

وننصحكم أيضًا بقراءة : اشهر معارض الأثاث والموبيليا في الأقصر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.