أرقي وأشيك غرف نوم كاملة من إيكيا مناسبة لأطفالك

0

شركة إيكيا تعتبر واحدة من أكبر المؤسسات العالمية في بيع وصناعة الأثاث، ومقرها في السويد وتأسست عام 1943م وهي تحتل شهرة كبيرة، ولديها الكثير من الفروع الذي يبلغ عددها 340 فرع وتصدر لنا إيكيا الكثير من الكتالوجات كل عام بتصاميم مبدعة ومختلفة تتماشي مع كل الأذواق وخصوصا فيما يتعلق بتصميم غرف نوم كاملة من إيكيا.

غرف نوم كاملة من إيكيا
غرف نوم كاملة من إيكيا

نبذة تعريفية عن شركة إيكيا

تصنع شركة إيكيا وتبيع الأثاث والإكسسوارات ودورات المياه والمطابخ، وهي شركة تتميز بجودة منتجاتها لذلك كسبت ثقة الكثير من الناس.

تقوم شركة إيكيا دائما على تقديم الأثاث العصري والنماذج العصرية المبدعة الجذابة، ومن الجدير بالذكر أنها تقدم لعملائها الأثاث بدون تركيب، أي أن الأثاث يكون عبارة عن قطع متفرقة وعند تركيبها تكون مثل البازل أو لعبة الليغو، وهذه الطريقة يجعل من تركيبها سهل يوفر من المجهود.

أسس شركة إيكيا إينغار كامبراد وهو رجل سويدي، ويقع منشأ الشركة في السويد، وتوسعت حتى أصبح لها محل في المملكة في مدينة جدة عام 1983م، وافتتحت معرض لها في السليمانية كانت مساحته 7000 متر مربع سنة 1985م، وافتتح أيضا معرضين، معرض في الرياض والآخر في جدة وتبلغ مساحة المعرض الواحد 28000م.

غرف نوم كامله من إيكيا
غرف نوم كامله من إيكيا

تعرفي علي أشيك غرف نوم من إيكيا 2020

  • غرف النوم الصغيرة:

هي غرفة نوم تتميز بالأناقة والشياكة صممت خصيصاً للغرف الصغيرة الضيقة، تتسم بالتصميم العصري المودرن، تُساير الموضة، والسرير ملحق به خزينة حتى تساعد على التخزين، تصميمها يجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة.
غرفة النوم تمتاز بالأناقة والتخزين السهل
كما هو واضح في الصورة أن الغرفة الصادرة من إيكيا تمتاز بالأناقة الملونة بألوان قاتمة ومتناسقة لتعطي لك الشعور بالراحة والاسترخاء والهدوء، وبها إمكانية التخزين، وتفصيل الستائر المعتمة التي تسعادك على النوم الهادئ مع إضاءة خفيفة.

غرف نوم كامله من إيكيا
غرف نوم كامله من إيكيا
  • غرفة نوم خمس نجوم بكل المقاييس

تتسم هذه الغرف أنها تأخذ شكل غرف نوم الفنادق الفاخرة، حيث أن سرير كونتيننتال يمكن أن تجعله في منتصف الغرفة حتى تكون مريحة للنوم.

غرف نوم كامله من إيكيا
غرف نوم كامله من إيكيا
  • تصميم غرف نوم غير تقليدية

تتميز هذه الغرف المقدمة من إيكيا بإمكانية وضعها في الغرفة بالطريقة التي تحلو لك، وتجعلك تكسر القواعد التقليدية، حيث يمكن وضعها في منتصف الغرفة.

غرف نوم كامله من إيكيا
غرف نوم كامله من إيكيا

تعرفي علي غرف نوم أطفال من إيكيا 2020

أصدرت ٱيكيا الكثير من الابتكارات والإبداعات في طريقة تصميم غرف النوم التي جذبت العملاء، وسوف نعرض لكم أكثر من غرفة نوم أطفال من تصميم إيكيا.
هذة مجموعة من ضمن تصاميم غرف نوم إيكيا، والتي بها إمكانيات عديدة تساعد على تلبية احتياجات الطلاب.

غرف نوم كامله من إيكيا
غرف نوم كامله من إيكيا

أثات غرفة نوم إيكيا

غرفة نوم إيكيا تجمع الأثاث الذي يلزمك لتشعر بالاسترخاء ليلاً، ولتتخلص من الضغوطات التي واجهتها صباحاً، احصل على غرفة نوم من إيكيا لتكون غرفة نومك ذات مكان رائع تفتح عينيك عليها، وتكون مكان راحة في نهاية يومك.

أحدث غرف نوم ايكيا

  • التخزين الذي يناسبك : دولاب PAX نظام عصري من إيكيا يساعدك على التخزين الذي يتناسب بشكل لائق، وحجمه مناسب وألوانه رائعة، وطرازه حصري، بأبوابه الجرارة ومفصلاته والمنظمات الداخلية المصممة بطريقة مبدعة لتنظيم دواخل الدولاب.
  • الحصول على نوم هادئ في المساء: تحصل على ذلك من سرير من إيكيا الذي يجعلك تشعر بأنك في أحسن حالاتك، وهو بحجم كبير حتى تستطيع أن تمدد جسمك باسترخاء، ويعطيك الراحة الهدوء.

الأثاث شئ أساسي لا يمكن الاستغناء عنه، وهو الذي يظهر مدى شياكة وجمال منزلك، وبالتأكيد أصحاب الذوق العالي يهتمون بجعل أثاث منزلهم ذا شياكة وأناقة، لذلك ننصح بالذهاب إلى إيكيا لشراء الأثاث حتى تحصلون على ما يناسب ذوقكم العالي، فشركة إيكيا عالمية حاصلة على شهرة كبيرة بين بلدان العالم.

لمزيد من الأسئلة والاستفسارات يرجي مراسلتنا عبر الماسنجر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.