أشهر معارض أثاث في السعودية والوطن العربي

0
جميع الأشخاص يبحثون عن أثاث متميز لمنازلهم به تصميمات جديدة ومتنوعة بأسعار مناسبة، فيقومون بالبحث كثيراً لأن هناك العديد من التصاميم والأفكار الموجودة في الأسواق فيجب الإختيار بعناية شديدة ما يناسب ذوقهم لأن الأثاث من أهم الأشياء الموجودة في المنازل، فسوف نتحدث في هذا المقال عن عن أفضل و أشهر معارض أثاث التي توجد في السعودية والوطن العربي.

أشهر معارض أثاث في السعودية والوطن العربي

معارض أثاث

  • معارض ايكيا:

تعد ايكيا من المعارض التي توجد في العديد من الأماكن حول العالم، فيوجد لها ست فروع في المملكة العربية السعودية في الرياض و جدة و الظهران والخرج والقصيم والهفوف، كما يوجد لها العديد من الفروع في الوطن العربي، حيث يوجد بها أثاث متميز ومتنوع ويوجد أيضاً أدوات المنزل والمفروشات.

رقم الهاتف: 0126633000.

  • محلات بو كونسبت:

تعتبر من المعارض العالميه للاثاث فهو يحتوي على مفروشات عملية تناسب العديد من الأذواق، ولها فروع في جدة والرياض والخبر، ولها أكثر من 250 منفذ لبيع الأثاث في 64 دولة موجودة حول العالم، كما يحتوي على أثاث مكتبى ومنزلى حديث بأسعار مناسبة، حيث يقدم بو كونسبت تصميمات متميزه وفريده من نوعها.

رقم الهاتف: 0126141418.

  • محلات ليني روزيه للاثاث:

هو من أكبر المحلات الموجودة في المملكة العربية السعودية ويوجد في جده فقط وتتميز تصاميمها بالطابع الأوروبي وألوان زاهية وبسيطة، فهو مناسب جداً لأصحاب الذوق الهادي والمفروشات البسيطة، كما تشتهر بالجودة والحرفية العالية وبدأت هذه الشركة كشركة عائلية ثم تطورت وأصبحت عالمية.

  • محلات الجريسي:

يعد من الأماكن المميزة لشراء الأثاث مثل الكراسي والمكاتب ووحدات التخزين والفواصل، و يعتبر من أشهر محلات الديكور والمفروشات في المملكة العربية السعودية حيث يقدم خامات مميزة، كما لها 24 فرع في السعودية.

  • مفروشات العمر:

يعتبر من أشهر معارض الأثاث في المملكة العربية السعودية  وبه كل ما يمكن أن تبحث عنه من ديكور و زينه و مفروشات، كما يتميز بالتصاميم المزخرفه والفخمه وله فروع في جدة والدمام والرياض.

  • معارض القريب :

يوجد بها أثاث متميز يوجد به العديد من الماركات العالمية، حيث يتوافر به أفضل أنواع الأثاث التقليدي والحديث بسعر رائع، لقد تم تأسيس شركة القريب عام 1958، وتم افتتاح أول فرع في نفس العام في مدينة الخبر الموجودة على الساحل الشرقي للسعودية، كما يقومون بتوفير التصميمات الحديثة والتقليدية بأفضل الأسعار والماركات العالمية.

  • معارض أثاث العبد القادر:

يعد من أفضل معارض الأثاث التي توجد في المملكة العربية السعودية وبه أثاث مبتكر وأيضا العديد من التصميمات والألوان المختلفة التي تصنع بحرفية عالية، وله فروع في جدة والخبر والرياض ويوجد بها أنواع متعددة ومختلفة من الأثاث المكتبي والمنزلي الفاخر والأنيق، كما يعد من أفضل الشركات التي تقوم بالتصميم الداخلي، وشعارهم هو الجودة والفخامة ودائما تتميز منتجاتهم بذلك.

  • مؤسسة الأنصاري:

أو ما يسمى بقصر الأنصاري وكان سابقاً محل بيت الأنصاري، وهو يعتبر من محلات الأثاث الأكثر تميزاً في المملكة العربية السعودية، كما يتميز بالتصاميم الفريدة التي تنفذ بجودة عالية حتى تناسب جميع الأذواق، كما يقدم أوسع تشكيلة مفروشات وأثاث في مدينة الدمام، لقد تم تأسيسه عام 1979 ويوجد بالشركة الأثاث المنزلي والمفروشات وأثاث الفنادق والستائر والإكسسوارات المنزلية.

  • شركة ميداس:

تعتبر من الشركات الرائدة في صناعة الأثاث، لقد تم تأسيسها عام 1993 ولديه 19 فرع في دول الخليج في الكويت و المملكة العربية السعودية والعراق والأردن وقطر، لها فرعين في الرياض فرع لبيع الأثاث المنزلي والفرع الآخر لبيع الأثاث المكتبي لجميع المكاتب بأنواعها والشركات كما أن ما تقدمه يكون فريد من نوعه، ولها فروع أخرى في الخبر و جده، كما يوجد بشركة ميداس قسم خاص بالتصميم الداخلي والمكاتب والديكور للمنازل.

  • شركة جوتييه :

قام بتأسيس شركة جوتييه (باتريك جوتييه) وذلك عام 1960 واشترك مع زوجته (آنيك)، ولقد تطورت هذه الشركة بسرعة كبيرة وأصبحت سلسلة محلات ومعارض عالمية، كما أن تصاميمها تتميز بالجودة وذلك ما جعل الشركة سمعة طيبة، وأيضاً حافظت الشركة على هذه الجودة والتميز عبر مر السنوات، توجد شركة جوتييه في جده وبهذا الفرع العديد من أنواع الأثاث المختلفة.

اشهر معارض الاثاث الموجودة في مصر:

  • معارض in&out :

يوجد به العديد من الإختيارات في الأثاث المودرن في غرف السفرة والكراسي وغرف الصالون وغرف النوم، كما يقدم العديد من الألوان والتصميمات المناسبة لجميع الأذواق ومختلف مساحات المنازل، كما يقدم خصومات تجعل أسعار الأثاث مناسب وله الكثير من الفروع في مصر مثل مدينة نصر والتجمع الخامس والإسكندرية والجيزة والمهندسين والغردقة.

  • معارض استقبال:

يعرض أثاث مودرن للمنازل بتصميمات مميزة وأنيقة للمطابخ وغرف النوم وغيرها، لقد بدأت معارض إستقبال في تركيا ولها العديد من الفروع في البلاد الأخرى، وله العديد من الفروع في الإسكندرية ومدينة نصر والمهندسين.

  • مفكو حلوان:

يعتبر من أقدم معارض الأثاث في مصر ويقدم منتجات بأخشاب مميزة وجودة عالية، كما يوجد به تنوع في الأثاث بين المودرن والكلاسيك الذي يناسب جميع الأذواق، كما أنه يتميز بالجودة في الخامة و تصميمات أنيقة وبسيطة ومختلفة وبها الكثير من التفاصيل المميزة، وبه الكثير من الأشكال لغرف السفرة والانتريهات وغرف النوم والمطابخ والكراسي وأيضاً وحدات التخزين الداخلية، ويوجد له فروع في حلوان مدينة نصر والإسكندرية والمعادي والهرم.

  • معارض قباني للأثاث:

من أكثر المعارض شهرة في مصر وعراقة، كما أنه يوجد في الأسواق منذ أعوام ولكنه دائما في تطور يناسب العصر، وبه تصميمات متميزة بجودة وخامات عالية لغرف المعيشة مثل النوم والسفره والصالون والأثاث الداخلي المفروشات و الإكسسوارات المنزلية و الستائر و المطابخ ووحدات الإضاءة، كمان يوفر الكثير من طرق الدفع ومنها التقسيط ولكن بشروط مناسبة الأشخاص وبه خدمة تركيب ونقل الأثاث بالمجان.

  • هابيتات الأثاث:

يوجد بها الكثير من الأشكال المختلفة للأثاث من غرف الأطفال غرف النوم والاستقبال والانتريهات وغرف المعيشة وأثاث الأماكن الخارجية، ويوجد أيضاً أفضل أنواع الوسادات والمراتب التي تصنع من الأقمشة المريحة و قطن عالى الجودة ويكون مصري حتى تجلب لك راحه أثناء النوم وهم يشتهرون بذلك، كما يوجد في هابيتات العديد من القطع التي تستثمر كأساس مميز ورائع للمنزل.

  • بيتنا للاثاث :

من المعارض التي تجعل إختيار الأثاث للمنزل أمر ممتع لأن يوجد بها مجموعة من الأساس التي تناسب كل غرفة في المنزل، ويوجد العديد من التصميمات المختلفة فكل غرفة توجد بأكثر من تصميم ولون، وأيضاً يوجد لديهم مطابخ متعددة يمكنك أن تختار منها ما يناسبك من المطابخ العاديه أو المطابخ المفتوحة، وغرف النوم لها الكثير من الأشكال المختلفة والعديد من الألوان، غرف السفرة يقدم لك أشكال مختلفة ومتنوعة تجعلك تحتار في إختيار الأجمل حيث يوجد تصاميم مختلفة لكراسي السفر والنيش.

  • سيلفادا للاثاث:

يوجد بها أثاث يناسب جميع الأذواق والعديد من الأشكال التي تناسب أثاث المنزل، حيث يقدمون أثاث بجودة عالية وراحة ورفاهية كما يشتهرون بالتصاميم المختلفة والمتنوعة والألوان الغير تقليدية سواء في غرف المعيشة أو النوم أو الاستقبال أو السفرة أو المطبخ، كما يمكن رؤية جميع المنتجات عن طريق الموقع الإلكتروني لهم قبل الذهاب إلى المعرض.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم أشهر معارض الأثاث في السعودية ومصر والوطن العربي أيضا، نتمني لكم أقصي استفادة بهذا المقال، والحصول علي كل ما كنتم تبحثون عنه في عالم الديكور والأثاث.

لمزيد من الأسئلة والاستفسارات يرجي مراسلتنا عبر الماسنجر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.