اشهر معارض موبيليا وأثاث في بورسعيد

0

اشهر معارض موبيليا واثاث في بورسعيد سوف نستعرضهم في مقال اليوم، وسوف نقدم لكم صور حية من داخل كل معرض نورد اسمه، وسوف نذكر المعارض التي لاقت تقييمات جيدة من العملاء الذين سبق لهم التعامل مع  تلك المعارض، وذلك حتى نضمن لك المصداقية والجودة كما عهدتمونا.

اسماء اشهر معارض موبيليا واثاث في بورسعيد

1- معرض موبيليات أبو جميعة للأثاث

يعد معرض موبيليات أبو جميعة للأثاث من المعارض التي لها شهرة واسعة واسم بارز في عالم الأثاث في ببورسعيد، وتنتشر فروع هذا المعرض في مختلف أحياء بورسعيد ويقع الفرع الرئيسي في  23 يوليو أمام كلية التربية النوعية.

  • يقدم معرض أبو جميعة تشكيلة واسعة من الأثاث الذي يتميز بالشياكة والرقي.
  • يهتم اهتمام فائق بجودة الأثاث وتفرد التصميم، ويساعد أبو جميعة الشباب المقبلين على الزواج بتقديم خدمة التقسيط للتخفيف من أعباء الزواج.
  • يلتزم المعرض بتسليم العملاء الأثاث الخاص بهم في المواعيد المتفق عليها، ويشيد الجميع بذلك.

وإليكم صور من معرض موبيليات أبو جميعة للأثاث الذي يصنف كواحد من اشهر معارض موبيليا واثاث في بورسعيد

دولاب كلاسيك لغرفة نوم فخمة
دولاب كلاسيك لغرفة نوم فخمة
غرفة نوم فخمة
غرفة نوم فخمة
صالون نيو كلاسيك
صالون نيو كلاسيك

2- شيرينكو مصر للموبيليات Shirinco Misr For Furniture

من أشهر معارض بورسعيد في التصميمات الحديثة للأثاث، ويقع  المعرض في ٤٣ شارع صلاح سالم ببورسعيد، ويتميز المعرض بتصميم قطع الأثاث الكلاسيك والأستيل وكذلك المودرن بأشكال رائعة وفائق الجمال، ومع الاهتمام بجمال الشكل الخارجي للتصميمات هناك اهتمام فائق بجودة الأثاثان، ويحرص معرض شيرينكو مصر للموبيليات Shirinco Misr For Furniture على تقديم العروض والتخفيضات من قت لأخر، وذلك شجع الكثيرون على التعامل مع هذا المعرض والتهافت على شراء الأثاث الخاص به.

وإليكم صور من داخل المعرض

غرفة سفرة بتصميم راقي
غرفة سفرة بتصميم راقي
غرفة سفرة
غرفة سفرة
ركنة مودرن نبيتي
ركنة مودرن نبيتي

3- معارض عرفه للأثاث

“للأثاث أساس” هذا هو الشعار الذي ترفعه معارض عرفه للأثاث، فهم يرون أنهم أساس صناعة الأثاث وبالفعل هم أحد أهم رواد صناعة الأثاث في مصر، ويوجد معرض موبيليات عرف في مدينة بورسعيد بشارع القنال الداخلي أمام سوق السمك الجديد، وتتميز الموبيليا المعروضة في معرض عرفة للأثاث بمنطقة بورسعيد أنها تناسب طبقة محدودي الدخل، حيث نجد أن الموبيليا جيدة إلى حد كبير، وتمتاز بالمتانة أيضًا، ولكن التصميمات بها شعبية بعض الشيء  مما يجعل ثمنها غير مبالغ فيه وتناسب المقبلين على الزواج وفي مقتبل رحلة عمرهم، أو أولئك الذين يسعون إلى تجديد منزلهم ولكن بميزانية محدودة، ويقدم معرض عرفة للأثاث ضمان سنتين على الموبيليا المباعة، وذلك حتى يطمئن العميل لجودة الأثاث المباع.

وإليكم صور من داخل المعرض

ركنة كابوتونيه
ركنة كابوتونيه
دولاب جرار لغرفة أطفال
دولاب جرار لغرفة أطفال
سرير أطفال
سرير أطفال

4- معرض المسلم للأثاث المنزلي و المكتبي

المعرض يقع بشارع عبدالهادي الحديدي بجوار مستشفى النصر، وهو يقدم الأثاث المكتبي، ويوجد أيضَا جاليري تابع للمعرض في شارع الجمهورية سوف يفيِدك كثيرًا إذا كنت من هواة الأنتيكات، أو اللوحات الفنية كعامل مساعد لصنع ديكور مختلف في منزلك، أو مكتبك فمعرض وجاليري المسلم للأثاث المنزلي والمكتبي لهم باع طول في عالم الأثاث، ويعتبر معرض المسلم من اشهر معارض موبيليا واثاث في بورسعيد ويقدم خدمات متميزة في مجال الأثاث، ستجد في المعرض الخاص بالأثاث أحدث التصميمات الراقية بأسعار لا تقارن وبجودة عالي جدًا، وكذلك الجاليري سوف تجد قطعًا أشياء تروق لك سواء من الأنتيكات أو الأباجورات مستلزمات ديكور من أجل منزل عصري وراقي ينم عن ذوق رفيع، أما إذا كنت تأسس شركة خاصة أو مكتب ستجد أفضل الأثاث المكتبي في معرض المسلم، بما يشتمل من مكاتب رئيسية كبيرة، أو مكاتب الاستقبال، والمكاتب الصغيرة والكراسي بأشكالها المتعددة، وستجد أيضَا الخزائن التي لا يخلو أي مكتب أو شركة منها.

وإليكم بعض الصور من داخل معرض وجاليري المسلم

خزنة
خزنة
طقم مكتبي جلد
طقم مكتبي جلد
تحفة على شكل علبة مناديل
تحفة على شكل علبة مناديل

وبعد أن استعرضنا اشهر معارض موبيليا واثاث في بورسعيد سوف نذكر الأن متوسط أسعار الأثاث بهذه المعارض، لكن قبل أن نعرض الأسعار بالأرقام لابد وأن تعرف عزيزي الزائر أن سعر الأثاث يتحدد نتيجة لأكثر من عامل، سنذكره فيما يلي.

العوامل المتحكمة في السعر  الخاص بالأثاث هي كالآتي

  • المنطقة الموجود بها المعرض.

حيث كلما كان المعرض في منطقة راقية توقع ارتفاع السعر نوعًا ما بسبب، أن صاحب المعرض يتوقع أن غالبية العملاء ميسورين الحال، ولن يمانعوا باقتناء كل ما هو ثمين وفريد.

  • نوع الخشب المستخدم في الأثاث.

فنوع الخشب يتحكم وبشكل أساسي في السعر، فسعر الخشب الزان يختلف عن الـHDF، عن الخشب الإيطالي، فكل نوع من الخشب وله سعره الخاص به.

  • عدد قطع الأثاث.

فكلما كانت الغرف كبيرة ومساحاتها واسعة كلما زادت عدد القطع وبالتالي يزيد السعر.

  • موديل الأثاث.

فكل عام هناك موديلات جديدة تطرح في الأسواق مما يجعل البائع يحاول التخلص من موديلات الأعوام الماضية ولو بسعر أقل مما كانت عليه، وهذا ما يتسبب في التخفيضات والعروض التي تروج لها معارض الأثاث.

والأن إليكم متوسط أسعار الأثاث

 

  • غرف نوم جرار تبدأ من 18 ألف حتي 57 ألف جنيه.
  • غرف نوم كلاسيك تبدأ من 23 ألف وقد تصل إلى 200 ألف جنيه وأكثر.
  • غرف الأطفال من 6 ألاف حتى 20 ألف جنيه.
  • غرف السفرة تبدأ من 5 ألاف جنيه حتى 35 ألف جنيه.

وهذه الأسعار هي متوسط الأسعار التي تجدها في اشهر معارض موبيليا واثاث في بورسعيد وفي مصر بصفة عامة.

وبهذا نكون أنهينا مقالنا متمنين أن نكون قد أستطعنا تقديم معلومات مفيدة لكم، ونود أن تشاركونا بأرائكم وتعليقاتكم.

ولمزيد من الأسئلة والاستفسارات يرجي مراسلتنا عبر الماسنجر

كما يمكنكم قراءة اشهر معارض الأثاث والموبيليا في الأقصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.