أرقي 10 تسريحات غرف نوم ل2020

0

من أكثر القطع التي تكون مميزة في غرفة نومه والأكثر استعمالا على الإطلاق هي تسريحات غرف نوم منزلك، التي يتم اختيارها على ذوقك الخاص وعلى حسب اختياراتك للألوان والأشكال والتصميم المناسب لاحتياجاتك وكافة مقتنياتك الثمينة.

تسريحات غرف النوم عبارة عن تصميم مصنوع من الخشب الكلي أو جزء من الخشب وجزء من الحديد، الذي يحتوي على الأدراج والمرايه فوقها، وهي أكثر شئ يستخدم في الغرفه بالنسبة للمرأة.

يوجد منها العديد من التصاميم المميزة الذي ابتكرها مصممي الديكور في هذه الأيام، مما يسهل عليكي اختيار المناسب لك ولذوقك ف اختيار غرفة نومك.

فيما يلي سنقدم لكي الكثير من الأفكار التي سوف تساعدك في اختيار تصميمك الأفضل في تسريحات غرف النوم في منزلك.

تسريحات غرف نوم
تسريحات غرف نوم

عدة افكار مبتكرة عن أشكال تسريحات غرف نوم المنزل

يوجد الكثير من الأفكار التي يمكنك اختيارها في تسريحات غرف نوم منزلك، فإنها قطعة مميزة تضيف طابع جمالى مميز للغرفة ولها مكانة كبيرة عند المرأة وفيما يلي بعض الأفكار التي يمكنك تنفيذها منها:

  • تسريحات غرف النوم المودرن والتي تكون مناسبة مع غرفة النوم المودرن الخاصة بكي، فهي تعطي اتساع الغرفة وإضافة مميزة لها وكل تسريحة تعكس جمالها على الغرفه، وعند اختيارك بطريقة صحيحة يجعل الغرفة الخاصة بك أجمل وارقى الغرف.
    تسريحات غرف نوم كلاسيكية والتي تكون من زمن آخر حيث أنها تظهر على أنها قطعة أثاث قديمة مميزة مثل الانتيكة في المتحف، يتناول الكثير من الناس في هذه الأيام تلك الديكورات الرائعة العتيقة التى يتم التأكد من خلالها أن ذوقك رائع ذو جمال خاص.
  • تسريحات غرف نوم تركية وهي أيضًا من أكثر الأنواع انتشارا وطلبا هذه الأيام حيث ان غرف النوم التركية أصبحت هي من صيحات الموضة العالمية في كل الدول حيث تم إثبات مدى جمالها وإعطائهم حياة للمنزل ونوع من الرومانسية والرقي في اختيار الألوان والتصاميم، فإن التصريحات التركية تحتوي على النقوش القليله الملونه بألوان خافتة ومريحة للعين ومبهجة تعطى الفرحة والراحة عند النظر إليها من شدة رقتها، فإن كنتي تحبين الرقة في اختيار تصاميم ديكورات منزلك عليكي اختيار تسريحات غرف نوم تركية لغرف منزلك.

ألوان تسريحات غرف النوم

أن عالم الألوان عالم كبير واسع يحتاج الى دراسه منفصله فكل لون يعطى طابع مختلف عن اللون الآخر، حتى أن الألوان تتحكم في النفسية ونظر العين، واختلاف الألوان يرضى كل الاذواق، فكل ذوق يحتاج الى لون مختلف عن الذوق الآخر،وفيما يلي سنساعدك في اختيار لون لتسريحات غرف نوم منزلك ومنها:

  • اللون الأسود وهو ملك الألوان الذى يكون جذابا ويعطى معنى الرقي والذوق الرفيع، يمكن اختيار تسريحات غرف نوم منزلك باللون الأسود إذا كانت ألوان غرفتك فاتحة وتحتاجي الى كسر هذه اللون الفاتح الوامض ببعض من الغموض والأناقة، فإن اللون الأسود ليس كئيبا بل عند استخدامك الصحيح له يصبح أفضل لون لديكي،فهو لون محايد يليق على كل ألوان الغرف عدا الألوان القاتمة.
  • اللون النبيتي والبيج والذهبي والفضي والبني وهي الألوان المختارة في غرف النوم من النوع الكلاسيكي فهي ألوان هادئة وساكنة وأيضًا تليق على جميع الاذواق وتعليق على ديكور كل الغرف الكلاسيكية البسيطة.
  • اللون الأبيض في تسريحات غرف نوم منزلك يعطى إحساس بمتسع الغرفة، فيمكنك اختيار التسريحة البيضاء في غرفتك أن كنتي تحتاجين إلى توسيعها، وهذة الأنواع من تسريحات غرف نوم منزلك يجب عليكي الحفاظ عليها وتنظيفها باستمرار للحفاظ على شكلها ولونها البراق والحفاظ على شكل الغرفه نظيف وملائم للشكل العام.

تعرفي علي أرقي التصميمات لتسريحات غرف النوم

يوجد الكثير من التصميمات المتداولة حول العالم والتي تم الإبداع فيها من قبل مصممين ديكور المنازل ومنها يمكنك اختيارها ذي يليق على غرفتك ويرضى ذوقك أو أي ذوق آخر لتعدد أشكالها وأنواعها وألوانها، ويوجد الكثير من الأسباب لاختيار تصميمات تسريحات غرف نوم منزلك ومن هذه التصميمات ما يلي:

  • تسريحات غرف نوم طويلة الشكل، وهي في الأغلب تكون رفيعة تحتوي على إدراج قليلة والمرايا توصل الي حد السقف ويتم اختيارها إذا كان السرير حجمه كبير مع وجود شيزلونج داخل الغرفة، بالاضافة الى كرسي لهذه التسريحة رفيع الشكل ومريح وهذا النوع لا ياخذ حيز كبير من الغرفه بحيث أن أردتي توسيع غرفتك فيمكنك اختيار هذا التصميم.
  • تسريحات غرف نوم عريضة، وهى تكون تسريحات كلاسيكية تحتوي على كرسي عريض قصير ومريح وهي تكون من الأطراف أما دائرية أو مسطحة على شكل مربع، وتحتوي على عدد أدراج أكثر ومن الممكن تفريغها بمكان الكرسي الخاص بها ويمكنك اختيارها أن كنت تفضل الذوق الكلاسيكي الراقي فهي عملية للجميع.
  • تسريحات غرف نوم قصيرة، وهى أكثر الأنواع انتشارا بسبب انها عملية وتعطي طابع لطيف للغرفة، فهي لها عدة أشكال منها المدور ومنها المستطيل، وتحتوي عادة على درجين فقط لحفظ الأشياء الخاصة بكي وتمتلك كرسي صغير وفي بعض الأحيان لا تمتلك كرسي معها وتكون المرايا الخاصة بها مربعة الشكل ومنقوشه من الأطراف وقصيرة مربعة أو مستطيلة.
تسريحات غرف نوم
تسريحات غرف نوم

أحجام تسريحات غرف النوم

إن تسريحات غرف نوم منزلك يوجد لها الكثير. من المقترحات التي يجب عليكي الاستطلاع عليها قبل الاختيار ومن أهم هذه النصائح هي اختيارك لحجم تسريحة نومك الخاصة ويوجد انواع من أحجام هذه التسريحات ومنها:

  • تسريحات غرف النوم الكبيرة :

إذا كانت غرفة نومك كبيرة واسعة يمكنك اختيار الكثير من الأنواع ومن أفضلها هى التسريحات الكبيرة في الحجم والتي تكون ظاهرة وواضحة في الغرفه، وتكون مصنوعة كلها من الخشب أو إضافة الألومنيوم إليها ويمكنك إضافة الحديد ولكن الحذر من الخطر على الأطفال.

  • تسريحات غرف النوم المتوسطة :

وهي الغرف المميزة المنتشرة في جميع المنازل و لايق عليها الكثير من الأذواق والنوع المفضل في تسريحات غرف نوم منزلك المتوسطة هى المتوسطة الحجم التي تمتلك لون جذاب مريح للعين ولا تختاري الحجم الكبير منها فهو سيجعل الغرفة ضيقة وياخذ حيز كبير منها.

  • تسريحات غرف النوم الصغيرة :

أن كانت غرفة نومك صغيرة أو اختيارك كان لغرفة نوم الأطفال يمكنك اختيار التسريحات صغيرة الحجم التى لا تأخذ حيز كبير من الغرفه ويكون شكلها أيضًا مميز وجذاب.

أفضل النصائح أثناء اختيار تسريحات غرف النوم

  • يجب عليكي اختيار تسريحة غرفة نومك على حسب حجم وعدد اشيائك، فيفضل دائما اختيار تسريحات غرف نوم منزلك ذات الأدراج الكثيرة أن كانت اشيائك كثيرة لكي تحتويها كلها.
    يجب عليكي اختيار تسريحة غرفة النوم المصنوعة من الخشب أن كان لديك أطفال يدخلون دائما إلى الغرفه، لان احتواء تسريحة غرفة النوم على الحديد أو الألومنيوم قد يصيب الأطفال بإصابات قوية تسبب لهم الألم.
  • اختاري الألوان اللائقة على ألوان الغرفة لتعطي تناغم و راحة للعينين عند النظر إليهم، فإذا اخترتي لون غير مناسب سيتسبب ذلك في عدم راحتك ويتلف الشكل العام للغرفة مما يجعلها تصبح من قطعة مميزة الى قطعة مزعجة تريدين التخلص منها.
  • يمكنك استغلال التسريحة في العديد من الاستخدامات ومنها وضع الاكسسوارات الخاصه بكي وبعض الملابس القطنية الصغيرة أو ملابس الأطفال ويمكنك وضع الصور التي تحتوي على الذكريات و وضعها في برواز عليها.

نتمني أن تكون تناولنا في هذا المقال كل ما يجول في ذهنك حول تسريحات غرف النوم وأحدث التصميمات والديكورات الخاصة به، في حالة إن أعجبك – يمكنك أن تشترك في القائمة ليصلك كل جديد في عالم الديكور والأثاث.

لمزيد من الأسئلة والاستفسارات يرجي مراسلتنا عبر الماسنجر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.